JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

رسائل لجميع الاحبة نُرسلها إلى من نحب عندما يأتي مساء الجُمعة

رسائل الجمعة: مُعايدات لأحبائنا

 jpg

مقدمة

أول من يخطر على البال هو أنتم، ليس لأني نسيتكم، ولكن لأنكم في مقدمة أولوياتي. لذلك، أبادر إلى البحث عن الكلمات الجميلة والجمل التي تليق بقدركم. وقد اخترت لكم بعض من الرسائل التي كتبتها لإرسالها إليكم في كل جُمعة. “هذا المقال يحتوي على مجموعة من الرسائل المُعايدة التي يمكن إرسالها لأحبائنا في كل جمعة. تتضمن الرسائل مشاعر الحب والاحترام والتقدير لأولئك الذين نحبهم، وتعبر عن الأمنيات الطيبة والدعوات الصادقة لهم.”

الرسالة الأولى

عندما يأتي مساء ليلة الجمعة، يبادر إلى أذهاننا طيف من نحب. فيكونوا أول من نتذكرهم، ليس لشيء أو مصلحة نرتجيها منهم، ولا لنهنئهم بقدوم الجمعة ونقول لهم “جمعة مباركة”. ولكن لأننا نحبهم ونعزهم لأشخاصهم وأرواحهم الجميلة. ولكي نقول لهم: “أنتم البركة والخير لكل جمعة، ووجودكم في حياتنا أعطاها طعمًا ولونًا آخر لا يحس به إلا من حرم نعمة الأحباب والأصحاب”. طابت أمسيتكم وجمعتكم طيبة.

الرسالة الثانية

عندما يأتي مساء الجمعة، أول من يخطر على البال هو أنتم. ليس لأني نسيتكم، ولكن لأنكم في مقدمة أولوياتي. لذلك، أبادر إلى البحث عن الكلمات الجميلة والجمل التي تليق بقدركم، لكي أرسلها لكم عبر أثير المحبة وصدى الأشواق. جمعتكم طيبة وليلتكم سعيدة بإذن الله. طابت جمعتكم أحبتي، وأسعد الله جميع أوقاتكم بالخيرات والمسرات. ولا تنسوا الإكثار من الدعاء في هذه الساعة المباركة، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. ولا تنسونا من دعوة بظهر الغيب، لعلها تكون ساعة إجابة. غفر الله لنا ولكم.

الرسالة الثالثة

عندما يأتي مساء الجمعة، أول شيء يتهادى إليه تفكيري هو أنتم أحبتي. فأقف محتارًا كيف اختار الكلمات وأنسق العبارات التي تليق بمن أحب. وأظل برهة من الزمن في صمت مطبق حتى ينفث يراعي عبيره ويرسل أصدق وأجمل وأعذب الكلمات إليكم. أنتم يا من تشرف قلبي قبل دليل هاتفي بوجودكم فيه. ليلتكم سعيدة، عامرة بذكر الله والصلاة والسلام على النبي. وجمعتكم طيبة ومباركة.

الرسالة الرابعة: رسالة الجمعة ووصل الأحبة

رغم حجب الواتس والفيس وقطع النت، الا أن لي أحبة لا تطيب جمعتي إلا بهم ولا تحلو أوقاتي إلا بالسؤال عنهم. حتى لو اضطررت أن أخترق الحجب وأوصل المقطوع، لكي أصل إليهم. وأنت منهم. أسأل الله أن تصلك رسالتي وأنت في أتم الصحة والعافية، أنت وجميع أفراد أسرتك وأحبابك. وأن يمن الله علينا وعليكم ووطننا الحبيب بالفرج القريب.

الرسالة الخامسة: تهنئة وهمسة مسائية أرسلها إلى بعض الأرواح

بعض الأرواح كعذوبة ماء المطر، تسقي قلوبنا سعادة. حضورهم تميز وابداع. ليلتكم سعيدة وجمعتكم طيبة. وبارك الله لكم في ما تبقى من الشهر الفضيل. وأسأل الله لكم وجميع أفراد أسرتكم السلامة من جميع الأوبئة والأسقام والصحة والعافية.

author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة