JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 ومعركة الوعي باليمن في ظل العزلة عن العالم


































تجمع بشري في مناسبة زفاف باليمن











اليمن وفيروس كورونا في ظل العزلة عن العالم


بما أن اليمن أصلا معزول عن العالم, ووباء كرونا أصاب العالم كله يمكن ان يحدث انقراض للعالم ويبقى اليمنيين و يسيطروا على العالم بكل ثرواته وأسلحته وامكانياته ويحكموا العالم, لكن أخشى بعد أن يرث اليمنيين العالم كله ويحصلوا على أسلحة العالم  يرجعوا يتقاتلوا على حكم العالم .


فيروس كورونا كوفيد 19 ومعركة الوعي

شعب جهلوه أكثر من قرن من الزمن ابتداء من حكم بيت حميد الدين مرورا بحكم الجمهوريين الذين جاءوا من بعد باستثناء(3 سنوات حكم الحمدي)والآن يطالبوا هذا الشعب بالوعي من فيروس كورونا في بضعة أيام ويريدون منه تنفيذ تعليماتهم ومستغربين منه انه مش فاهم خطر الفيروس والوباء ولا يعرفوا أن معظم الشعب لا يعرف معنى كلمة فيروس ولا وباء أصلا الصورة من عرس في صنعاء في الشارع بعد إغلاق صالات الأعراس تقطرنوا .

الربيع العربي وفيروس كورونا كوفيد 19

اينهم الذي قالوا أن سبب ما حدث في اليمن وبعض دول العالم العربي هو ثورات الربيع العربي!!طيب العالم كله أصبح الآن في وضع كارثي!!! يا ترى برضه السبب هو ثورة الشباب؟؟


من فوائد كورونا انخفاض أسعار المشتقات النفطية في هذه المناطق:

من بركات كورونا انخفاض سعر المشتقات النفطية في المناطق المحررة من اليمن اليوم سعر الدبة البترول سعة 20 لتر لدينا بالضالع 4300 ويعود السبب في انخفاض أسعار المشتقات النفطية إلى توقف الحركة في جميع بلدان العالم وانخفاض الطلب على النفط بمعدلات كبيرة بعد انتشار وباء كورونا لا ادري هل انخفض سعر المشتقات أيضا في مناطق سيطرة الحوثيين ام لا أفيدونا عن أسعار البترول كلا من منطقته؟



author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة