JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

شاهد من هو الوزير الجديد في الحكومة التي اعلنها الرئيس هادي الليلة

 

































اعلن الرئيس هادي الليلة التشكيل الحكومي الجديد بناء على اتفاق الرياض وشهد التشكيل الحكومي مفاجئة بتعين وزيرا للداخلية لشخص غير متوقع فمن هو وزير الداخلية الجديد؟


اصدر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الجمعة قرارا جمهوريا بتسمية أعضاء الحكومة الجديدة المكونة من 25 وزيرا وعين الرئيس هادي اللواء الركن إبراهيم علي أحمد حيدان وزيرا للداخلية ضمن الحكومة الجديدة فمن هو وزير الداخلية الجديد؟

 

 



وزير الداخلية الجديد في سطور 

 

  • هو إبراهيم علي أحمد حيدان من مواليد عام 1972م بمحافظة عدن المعلا 
  • التحق بالكلية البحرية وتخرج منها برتبة ملازم وبتفوق ، وتم تعينه  في نفس الكلية كمعيد. 
  • تولى اللواء الركن إبراهيم حيدان العديد من المناصب في المجال العسكري، منذ تخرجه من المدرسة البحرية- الكلية البحرية- حتى صار كبير المعلمين في الكلية وتحمل مسؤولية الكلية.
  • التحق اللواء الركن حيدان بدورة خارجية (قيادة وأركان) في سلطنة عمان، وبعد إكماله لدورة القيادة والأركان في سلطنة عمان تم ابتعاثه للمشاركة في دورة تأهيلية في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • حصل اللواء الركن ركن إبراهيم حيدان على شهادة زمالة الدفاع الوطني من الأكاديمية العسكرية العليا بصنعاء وهو عضو في اللجنة الرئاسية لهيكلة الألوية العسكرية في المناطق المحررة وكذلك نائب رئيس اللجنة العسكرية لتنفيذ اتفاق الرياض.
  • يمتلك اللواء الركن إبراهيم حيدان خبرة إدارية عميقة اكتسبها من خلال تدرجه في العديد من المناصب والمسؤوليات العسكرية الكبرى التي عين فيها طوال مسيرته وكان آخرها تعيينه نائبا لمدير مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن , وهذا المنصب تحديداً جعله قريباً من الرئيس هادي، باعتبار أن هذا الأخير هو القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.
  • أصول أسرة اللواء الركن إبراهيم حيدان تعود إلى محافظة أبين مديرية مكيراس قرية ذروة غير أن مولده ونشأته ودراسته كانت في العاصمة عدن التي لم يغادرها حتى اليوم إلا للدراسة والعمل , وهو متزوج ولديه خمسة من الأبناء (ثلاثة أولاد وابنتين).













author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة