JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اجتماع ممثلي منظمة رعاية الأطفال بالاخصائين الاجتماعيين بقعطبة

 










خاص/لموقع خبير مسرح الجريمة اليوم الثلاثاء 2023/10/10م


عُقد اليوم الثلاثاء 2023/10/10م بمقر إدارة التربية والتعليم بمديرية قعطبة لقاء جمع بين ممثلي منظمة رعاية الأطفال والإخصائيين الإجتماعيين بعدد19 إخصائياً إجتماعياً يمثلون 19 مدرسة مستهدفة في مديرية قعطبة, ويهدف هذا اللقاء إلى استكمال برنامج منظمة رعاية الأطفال الخاص بتدريب الاخصائيين الاجتماعيين بالمدارس المستهدفة والذي تنفذه منظمة رعاية الأطفال بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع وضمن خُطة المنظمة الني تستهدف عدد131 مدرسة في محافظة الضالع منها عدد19مدرسة بمديرية قعطبة.
وتم خلال اللقاء التوقيع على عقود العمل التطوعي من قبل الإخصائيين الإجتماعيين في المدارس المستهدفة بالمديرية مع منظمة رعاية الأطفال.
الجدير ذُكره إن منظمة رعاية الأطفال من المنظمات الفاعلة والنشطة والتي تقدم الدعم للتعليم والمدارس, ويأتي هذا اللقاء وما سبقه من اللقاءات والورش وبرامج التدريب ضمن جهود المنظمة المبذولة من اجل تحسين جودة التعليم وتشجيع الأطفال على الإلتحاق بالتعليم وتحقيق الهدف والغاية التي تسعى إليها المنظمة وهي الاهتمام بالطفل ورعايته.
وفي نهاية اللقاء وضمن خطة المنظمة في رعاية وتشجيع الأطفال على الإلتحاق بالتعليم تم تقديم عدد8,550 دفتر لعدد19مدرسة مستهدفة بواقع 450 دفتر لكل مدرسة لتوزيعها على الطلاب.
لمشاهدة وتنزيل الصور الخاصة باللقاء الذي جمع بين ممثلين من منظمة رعاية الأطفال والاخصائين الاجتماعيين بالمدارس المستهدفة من المنظمة بمديرية قعطبة👈من هُنا







author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة