JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

بيان نعي وتعزية بوفاة نائب مدير أدارة الأدلة الجنائية محافظة تعز








































فقيد الوطن النقيب مصطفى عبد العزيز النخلاني


















الأخ/فهد عبد العزيز محمد النخلاني خبير مسرح الجريمة بفرع الأدلة الجنائية م الضالع
الأخ/زكريا مصطفى عبد العزيز النخلاني
الأخوة/ال النخلاني ومحبي الفقيد وزملائه
                                                   وبعد:-
ببالغ الخزن والأسى تلقيت نبأ وفاة زميلي الخبير/مصطفي عبد العزيز محمد النخلاني خبير الأسلحة النارية نائب مدير إدارة الأدلة الجنائية م/تعز .
وبهذا المصاب الجلل أتقدم بالتعازي والمواساة لكم واخوة الفقيد وكافة أهله ومحبيه ورفاقه وأسأل الله ان يحسن عزائكم ويعظم أجركم ويلهمكم الصبر والسلوان وان لا يفتنكم من بعده وان يرحم ويغفر لميتكم ويتقبله قبولا حسنا ويجعل الجنة منزله ومثواه حسبنا الله ونعم الوكيل.
نسأل الله له الرحمة والمغفرة وان يتقبله قبولا حسنا ويعظم الأجر لأهله ومحبيه وزملاء الفقيد وكافة العاملين في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وفروعها في المحافظات.
الذي برحيله خسر جهاز الأدلة الجنائية أحد الخبراء المؤهلين في الأسلحة النارية حيث يعد الفقيد من خبراء الأسلحة النارية القليلين وبرحيله ترك فراغا كبيرا..رحمة الله تغشاك اخي مصطفى .

الفقيد في سطور:-

مصطفى عبد العزيز محمد قاسم النخلاني من مواليد قرية دمنة نخلان مديرية السياني محافظة اب متزوج من اثنتين وله عدة أولاد منهن اكبرهم زكريا الذي يعمل أيضا فني الأدلة الجنائية وغادر الفقيد قريته الى مقر عمله تعز واستقر بها .

التخصص وجهة العمل/

التخصص/     

خبير أسلحة نارية 

جهة العمل/

إدارة الأدلة الجنائية محافظة تعز التحق بالعمل في الأدلة الجنائية منذ تأسيسها في بداية الثمانينيات عندما كانت الأدلة الجنائية قسم يتبع إدارة البحث الجنائي وكان يسمى قسم المعمل الجنائي واستمر بالعمل في جميع تخصصات الأدلة الجنائية من أبو الأدلة الجنائية مسرح الجريمة إلى جميع الأقسام حتى عام2003م صدور قرار إنشاء الإدارة العامة للأدلة الجنائية وفروعها في المحافظات وتم تعينه نائب رئيس قسم مسرح الجريمة بفرع الأدلة الجنائية م تعز خلال الفترة الطويلة لعمله في الأدلة الجنائية متنقلا بين قسم مسرح الجريمة وقسم الأسلحة النارية اكتسب خبرات ومهارات تراكمت من خلال الممارسة والتعلم والاستفادة من تجارب الآخرين وكان الفقيد سريع التعلم ويتميز بالحنكة والبديهية والفهم السريع والإلمام بالتخصص وكان فقيدنا كادر مؤهل يزخر بالعلم والمعرفة ويقدم كافة الدعم لزملائه الجدد ويؤخذ بأيديهم وينقل لهم مهاراته وخبراته ولا يبخل على أحد طلب مشورته وكان حسن الخلق والتعامل مع الجميع الصغير والكبير مع زملاء العمل أو عامة المجتمع وعمل في عدة تخصصات وأقسام حيث كان يقوم بجميع المهام الموكلة إليه بكل قدرة واقتدار وبسرعة ودون تسويف أو تقصير ويؤدي عدة مهام في وقت واحد ولا يعتذر أو يتحجج بأي حجج مهما كانت الأوضاع كان رحمه الله الدينامو المحرك في فرع تعز وظل يناضل ويقدم واجبه تجاه وطنه حتى وفاه الأجل يوم أمس الأحد .
اخر المناصب التي تقلدها/الفقيد مثله مثل غيره من خبراء الأدلة الجنائية المؤهلين والذين يمتلكون الكفاءة والخبرة تعرض للظلم والتهميش سابقا ولم يتم ترقيته إلا مؤخرا في عام2019م من قبل معالي المهندس/أحمد الميسري وزير الداخلية وتم تعينه نائبا لإدارة الأدلة الجنائية م تعز وبقي في منصبه حتى وفاته.


المؤهلات والخبرات:-

خلال فترة عمل زميلنا وفقيدنا الطويلة التي تمتد لأكثر من ثلاثون عام تلقى عدة دورات تدريبية داخلية وخارجية في شتى علوم الأدلة الجنائية عامة وفي الأسلحة النارية خاصة وآخر دورة للفقيد كانت في أمريكا قبل سنتين برفقة مدير عام الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية الفقيد/العميد/أحمد امعبد ناصر الذي غادرنا قبل أيام في شهر رمضان المنصرم .
الإثنين 8يونيو حزيران2020عام الحزن













ختم شخصي
















author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة