JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أين من كانوا يهددونا بالصوملة؟شاهدوا كيف اصبحت الصومال اليوم.

للكاتب/ناصر احمد حسين




مقال يتحدث فيه عن من كان يهدد اليمنين بأن مصيرهم سيكون كمصير الصومال بعنوان أين من كانوا يهددونا بالصوملة؟ شاهدوا كيف أصبحت الصومال؟


لمعرفة التفاصيل أقرأ المقال كاملاً, وقبل ذلك لطفاً وليس أمراً من أجل الاستمرار في تقديم ونشر المزيد من الكتابات والأخبار والمواضيع العلمية والمتنوعة والحصول على كل جديد ومفيد وحصري من المقالات والتقارير الخاصة بجميع الأحداث والأنشطة والفعاليات ادعمونا بمتابعة المدونة والاشتراك فيها بالضغط على متابعة المثبتة أسفل أيقونة المتابعون بالشريط الجانبي يسار الصفحة .



اين من كان يهددونا بالصوملة، شوفوا كيف أصبحت الصومال اليوم والسبب في ذلك ببساطة هو التغير وعدم اختزال الوطن في شخص واحد والزعيم الأبدي والاوحد الذي لا يجوز تغيره أو الخروج عليه هذه الصومال بعد عدة مخاضات شهدت ثورات وثورات مضادة وحروب أهلية ومن رحم تلك الثورات والحروب خرج الصومال كما ترون ....لأنه باختصار لا يوجد عندهم جماعات للتباكي وتحاول إثبات أن عهد زعيمها وحزبها كان الأفضل وتستميت من أجل إثبات هذه النظرية وأنه لن يأتي أيام أفضل من أيامه وتبيع نفسها حتى للشيطان للانتقام من مناوئيها وخصومها حتى لو كان ذلك على حساب الوطن وتدميره.

باختصار يا سادة شعب الصومال نسي كل ما حدث في الماضي من حروب وثورات وثورات مضادة وانقلابات وتوحدوا تحت قيادة وطنية مخلصة من أجل بناء وطنهم، والصور تتحدث عن نفسها.











الاسمبريد إلكترونيرسالة