JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

مستشفى النور الطبي كادر متخصص وخدمات طبية متكاملة

 













صورة عامة لمستشفى النور الطبي التخصصي الكائن في منطقة القبة مديرية الحصين م الضالع






رغم حداثة التأسيس الا انه وخلال سنوات قليلة حقق انجازات كبيرة مستشفى النور الطبي التخصصي كادر متخصص وخدمات طبية متكاملة.







مستشفي النور الطبي التخصصي محافظة الضالع

الميلاد والتأسيس 



رغم حداثة التأسيس الا انه وخلال سنوات قليلة لا تتجاوز سبع سنوات حقق انجازات كبيرة واصبح في مقدمة المؤسسات الطبية الخاصة التي تقدم خدمات طبية متكاملة ومتميزة، واستطاع المولود الجديد تخطي جميع المراحل العمرية بسرعة نمو وتدرج ابتداء من طفل صغير (مركز  طبي)ثم فتى (مستوصف) إلى ان اصبح شابا يافعا (مستشفي )


مستشفى النور الطبي التخصصي

المدير والمؤسس


ويعود ألفضل في ذلك إلى وجود شخصية إدارية محنكة على رأس الإدارة يتمثل في شخص اجتمع فيه النبل أسما وصفة الدكتور/نبيل البرطي.

الدكتور نبيل البرطي مدير مستشفي النور الطبي التخصصي



 
كلمة شكر لمستشفى النور الطبي وإداراته على جهودهم المبذولة من اجل تحسين الاداء وتقديم خدمات طبية متكاملة من خلال استقطاب أطباء ذوي كفاءة عالية في جميع التخصصات ولا ابالغ حين أقول انه من افضل المؤسسات الطبية الخاصة الموجودة في محافظة الضالع.


مبنى مستشفي النور الطبي التخصصي الكائن في منطقة القبة محافظة الضالع


وهذا لا يعني الكمال وعدم وجود الأخطاء والسلبيات والتي أتمنى أن يتم تجاوزها والتغلب عليها وهناك بعض الملاحظات التي أود أن اتطرق لها وهي المبنى ضيق وليس مناسب ان يكون مستشفى واتمنى في المستقبل القريب بناء مبنى بمواصفات مستشفي وكذلك تأخر بعض الاطباء في الحضور إلى المستشفى في المواعيد المحددة، واتمنى للمستشفى والعاملين به المزيد من التقدم والتوفيق والنجاح في جميع مهامهم العلمية والعملية.





author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة-ناصر احمد حسين

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة