JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

واقعنا العربي المرير للأستاذ عصام كريش مستشار إدارة التربية م قعطبة

 

صورة


مقال للأستاذ عصام كريش مستشار إدارة التربية والتعليم بمديرية قعطبة

صورة


الواقع العربي والإسلامي بات مريرا انهكه المرض واقعنا العربي المرير مقال للأستاذ عصام كريش مستشار إدارة التربية والتعليم بمديرية قعطبة محافظة الضالع.

صورة


لا احد يتوقع ولا احد يصدق ولا احد منا يتخيل ما يحصل في العالمين العربي والإسلامي وما نسمع ونشاهد على أرض فلسطين والكل يتفرج على المذابح والقتل والدمار التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين، ممارسات الاحتلال الإسرائيلي تتواصل كل يوم ليستمر القتل والتشريد وتدمير البنية التحتية  وهذا أمام مسمع ومرأ العالم.

ان الواقع العربي والإسلامي بات مريرا انهكه المرض وصار العرب والمسلمون أشبه بمن لا يحس ولا يسمع ولا يتكلم ولايري والأدهى والأمر ان  العرب والمسلمون باتو مطبعين مع العدو الصهيوني لا يقدمون على اتخاذ أي قرار خوفا من عواقب وخيمة قد تلحق بهم.  

مما يجعل شعوب العالم تقف متعجبة من ردود الأفعال العربية التي تتسم معظمها بالسلبية وكأن الأحداث التي تدور من حولنا لا تعني لنا شيء وكان الدماء التي تسيل صباحا ومساء ليست عربية وإسلامية او تهم العرب والمسلمين من قريب او بعيد.

إذا واقعنا العربي مرير بمعنى الكلمة فحتى الشجب والاستنكار شطب من قواميسنا العربية والإسلامية وصارت كل دولة نفسي نفسي كي تهرب من واقع أصبح أمر من العلقم أخيرا لكم اطيب تحياتي 

بقلم/مستشار إدارة التربية م قعطبة 

ا عصام كريش 

18/12/2023


author-img

مدارس جيل النهضة النموذجية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة