JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

اعطني حقي من الاحترام والتقدير قولا وفعلا وانا حي


jpg

الاحترام والتقدير أكثر من مجرد كلمات

لا يكفيني أن تشيد بي وتمتدحني وتردد عبارات الثناء والمديح في أعمالي وانجازاتي. الاحترام والتقدير بالقول لا يكفي. أريد قولا وعملا. أريد أن تعطيني حقي من الاحترام والتقدير ماديا ومعنويا وأريد أن أحصل عليه وأنا على قيد الحياة ليس بعد أن أموت.

الحق في العيش الكريم

أليس من حقي أن أعيش مثل بقية الناس وان يحصل أطفالي على الرعاية الصحية والطبية والتعليم والغذاء، أليس من حقي أن احصل على العيش الكريم مثل متوسطي الدخل على الأقل.


العمل في الأدلة الجنائية

طبعا أخوكم موظف من عام2003ويعمل في الأدلة الجنائية خبير مسرح جريمة ومن المعروف والمسلم به أن خبراء الأدلة الجنائية في كل بلدان العالم يتقاضون أعلى الرواتب, سوف تتساءلون كم بيكون راتبي ؟ لن تصدقوا اذا قلت لكم أن راتبي لا يعادل حتى 100 $ .

الطموح والأمل

اعطني الراتب الذي يكفل لي العيش الكريم والرتبة التي استحقها حسب القدرات الموجودة لدي وعندها سوف ترى وتلمس أكثر مما أقوم به الآن…لأن هذا الذي تراه وتشيد به ما هو إلا قليل من كثير وقيض من فيض مع كل المعاناة والإحباط والأوضاع التي نعيشها نقوم بهذه الإنجازات التي نالت أشادتاكم وثناءكم فما بالك إذا حصل كل مجتهد على حقه ومستحقه كيف ستكون النتائج…مع كل ذلك مازال لدي شعاع من امل ولن افقده،،،،،

author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة