JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الروح الرياضية: رسالة إلى محبي ومتابعي كرة القدم

رسالة الى متابعي ومحبي كرة القدم شجعوا بروح رياضية

jpg

مقدمة

"هذا المقال يدعو جميع محبي ومتابعي كرة القدم إلى التشجيع بروح رياضية، ويناقش كيف يمكن للنقد البناء والدعابة أن تعزز الروح الرياضية بين المشجعين."

سواءً كانوا هواة أو متابعين أو مشجعين لكرة القدم، هناك من يضيق ذرعا بالنقيض الآخر. رسالتي لهم جميعاً هي: شجعوا بروح رياضية.

👏👏👏👏

الروح الرياضية

بعض الرياضيين، سواءً كانوا يمارسون الرياضة أو كهواة متابعين أو مشجعين، لا توجد لديهم روح رياضية. يضيقون ذرعا بالنقيض الآخر إذا نشر منشور يتحدث عن إنجازات وأرقام وبطولات نادية أو لاعبة المفضل. وكذلك اذا نشر منشور ينتقد ناديهم أو لاعبهم المفضل, أيضا يضيقون ذرعا به ..

🏃🏃🏃🏃

النقد البناء

أحياناً، إذا قمت بنقل منشور يتحدث عن تصريحات لاعب أو مدرب أو إعلامي ينتقد ناديهم أو لاعبهم المفضل أو يمتدح أفضل لاعب في التاريخ، تقوم قائمتهم لأنهم لا يحبونه. ولا يريدون أن يعترفوا بهذه الحقيقة علنا حتى وإن كانوا يقروا بذلك بداخلهم.

🏆🏆🏆

الدعابة والمرح

أحياناً نقوم بنشر نكت على نادي أو لاعب بسبب أدائه في مباراة أو حركة قام بها على سبيل الدعابة والمرح والتسلية. هذا الكلام ليس موجهاً لك يا من تشجع هذا النادي أو ذاك اللاعب, فماذا يضيرك ويجعلك تتنرفز وتكره الرياضة أو المجموعة, يا أخواني خلوكم رياضيين ولا تضيقوا بالنقد الغير موجه لشخصكم,  وإنما لناديكم أو لاعبكم المفضل الا إذا كان الكلام مسيء وموجه لك شخصيا من حقك أن تتضايق وترد بالطريقة المناسبة على من وجه الإساءة لك, فهل يضيرك أن قالوا أن ناديك غشاش أو أخذ بطولات لا يستحقها بطرق غير مشروعة وهذا واقع لا غبار عليه ...هل يجعلك تترك هوايتك بسبب ما يكتب وينشر .

  ⚽⚽⚽⚽

الختام

يا عزيزي الرياضي، سواء كنت ممارسًا لها أو مجرد هاوي، يجب أن تتمتع بروح رياضية ويتسع صدرك ولا يضيق بما يقال عن ناديك أو لاعبك المفضل. مع خالص حبي ومودتي للجميع، ودمتم بروح رياضية.

💙❤🌹🌹💙❤




author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة