JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

جريمة مقتل الشاب عبدالله الأغبري لم تثير أستغرابي او دهشتي

 لمعرفة السبب اكمل بقية المنشور



جريمة مقتل الشاب عبدالله الأغبري لم تثير استغرابي او دهشتي؟؟ فلا تستغربوا قيام عصابة مكونه من أفراد بتعذيب شاب حتى الموت لمعرفة السبب أقرأوا التفاصيل: 

أينهم المتشدقون الذين اصموا أذاننا بأن المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين فيها دولة لو كانت هناك دولة لخاف منها وخشيها المجرمين ولم يقوموا بتعذيب الشاب عبدالله الأغبري حتى الموت ان الله ينزع بالسلطان ما لا ينزع بالقرآن وليست هي الجريمة الوحيدة التي حدثت وتحدث في مناطق نفوذ المليشيات بل هناك جرائم أشد وابشع قام بها المجرمون أنفسهم وغيرهم وهناك جرائم منظمة وتعذيب حتى الموت تقوم به مليشيات الحوثيين وإذا كانت جريمة تعذيب الشاب عبدالله الأغبري حتى الموت فردية فهناك جرائم جماعية ترتكب بحق الشعب اليمني قاطبة وتقوم بها سلطة الأمر الواقع المتمثلة في مليشيات الانقلاب الحوعفاشي ايوه لا أحد يستغرب من التسمية لأن زواج المتعة الذي حدث بين عفاش والحوثي لم ينتهي بهلاك احد طرفيه وهو سبب مانحن فيه ومازال مستمر إلى الآن وبأدوات ومقومات الدولة التي سلمها الهالك للحوثي يستمر قتلنا وسيستمر للأجيال القادمة.


فلا تستغربوا قيام عصابة مكونه من أفراد بتعذيب شاب حتى الموت... لإن كل المناطق التي تحت سيطرة المليشيات الانقلابية تُدار بعقلية رجال العصابات وليست بعقلية رجال الدولة, فهناك تعذيب منظم وبشكل جماعي لأن التعذيب والقتل سلوك وثقافة لدا سلطة الأمر الواقع في صنعاء ومناطق سيطرتها ...
والشاعر يقول:-
إذا كان رب البيت بالدف ضارباً                         فما شيمة أهل البيت الا الرقصُ
وصدق من قال: أنت معلم ومنك نتعلم..والناس على دين حكامها, فلماذا كل هذا الاستغراب والدهشة والاستنكار لجريمة أشخاص بحق شخص والسكوت وغض الطرف عن جرائم جماعة بحق شعب كامل.


























author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة