JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

محرقة او هيلوكست اللاجئين لا تمثل اليمن واليمنين

 










تابعنا وتابع العالم هيلو كست التي حدثت في صنعاء محرقة اخواننا الاثيوبين التي قام بها تتار العصر والنازيين الجدد والتي راح ضحيتها500لاجيء من اخوتنا في الدين والإنسانية .


أبشع جريمة في العصر الحديث محرقة للاجئين وسجناء مسلوبي الحرية  والتي لم تشهد اليمن جريمة مثلها منذ إحراق أصحاب الأخدود والتي حدثت أيضا في صنعاء لكن ضحاياها لم يكونوا مسجونين وتم تخيرهم على الأقل قبل حرقهم واختاروا أن يحرقون على أن يبدلوا دينهم .


أما محرقة كهنوت الحاضر لم يعرضوا أي خيار آخر على من قاموا باحراقهم ولم يكلفوا أنفسهم حتى يشعروهم انهم سوف يقوموا بأحراقهم .

لا أحد يستطيع وصف هذه المحرقة البشعة ولا أحد يتخيل مجرد تخيل انها تحدث في عصرنا وبلا اي سبب أو مبرر أو جريمة تستحق العقاب المتعارف عليه كون من نفذت بهم المحرقة ليسوا مواطنين وإنما هم لاجئين يعني حتى لو كانوا مخالفين لايجوز عقابهم وجميع القوانين والاتفاقيات والمواثيق الدولية لا تسمح بالمعاملة السيئة أو انتهاك حقوق اللاجئين وحمايتهم فكيف امتلكوا الجرأة لاحراق أكثر من 500 لاجيء هل يمتلكون مشاعر وأحاسيس ام انهم تجردوا حتى من صفات الوحوش التي يوجد لديها مشاعر أفضل منهم .


من قاموا بهذه الجريمة لا أعتقد أنهم يمنيون او يمثلون أبناء اليمن المشهود لهم ببلوغ أعلى درجات إلانسانية وان ادعى من قاموا بالمحرقة انهم يمنيون لوجودهم باليمن فهذا لا يعني انهم يمنيون وعليكم بإجراء دراسة ومقارنة بين طبيعة وأسلوب ارتكاب الجريمة وبين من لهم سوابق في ارتكاب مثل هذه الجرائم عندها ستعرفون أنهم ليسوا يمنين ولا يغركم ادعاء هذه الجماعة وزعيمها المعتوه انهم يمنيون ويمثلون أبناء الشعب اليمني كونهم تمكنوا من رقاب أبناء هذا الشعب الطيب في حين غفلة وخلاف بين أبناء اليمن الأصليين ومارسوا أبشع الجرائم بالسكان الأصليين فما بالكم باللاجئين .


ولا يفوتنا أن نتقدم باصدق التعازي للشعب الإثيوبي حكومة وشعبا ونشاطرهم الألم والحزن ونبرأ مما فعلته هذه الجماعة الإرهابية التي لا تمثل اليمنين ونرجوا عدم وضع اليمن واليمنين في لائحة الاتهام أو نسب هذه المحرقة لليمن عامة أو لليمننين كأفراد وتسمية الأمور بمسمياتها وعدم التعميم كون المجرم معروف وليس مجهول ولكن العالم أصبح منافق ويداهن لمصالح وحسابات شخصية يدفع ضريبتها الأبرياء .


الجريمة هي:- إحراق 500لاجيء إثيوبي

مسرح الجريمة :-أحد سجون مليشيات جماعة الحوثيين الإرهابية بصنعاء 

الجاني:- زعيم هذه الجماعة الإرهابية المدعو عبد الملك بدر الدين الحوثي ومعاونية من قيادات هذه الجماعة والمنتمين لها.

 أتمنى من أحرار العالم الوقوف مع الضحايا الأبرياء والسعي لينال المجرمين العقاب الذي يستحقوه وعدم السكوت على أبشع جريمة في العصر الحديث.

ودمتم بخير 

ناصر أحمد حسين

يمني انسان 

يشعر بالألم ولا يمتلك سلطة تمكنه من معاقبة مجرمي المحرقة ولكنه يمتلك قلما حرا سوف يطلق العنان له ويسلطه على رقاب المجرمين حتى يأتي اليوم الذي تتحقق العدالة وتسقط الأقنعة .

الأحد 2021/3/21

الضالع.




author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة