JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

لوحة استعراضية وتشكيلات طلابية احتفاءً بذكرى ثورة26سبتمبر






















خاص لموقع خبير مسرح الجريمة/وقسم التوثيق والإعلام بمدارس جيل النهضة النموذجية المركز الرئيسي وفروعها بقلم/ ناصر احمد حسيناليوم الأثنين الموافق 2023/9/25م.





هذا الشهر هو شهر سبتمبر العظيم، وهو يحمل تاريخنا وإرثنا ويجبر كل أعدائنا على الاستسلام بغض النظر عن محاولاتهم في التحدي، ونبارك لنا جميعًا ولهذا الشعب العظيم بذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيد واليوم هوالذي يأتي قبل اعظم يوم في تأريخ اليمنيين بيوم واحد,يعتبر اليوم السادس والعشرون من سبتمبر أحد أبرز الأحداث التي وقعت في اليمن،في صباح يوم 26 سبتمبر، شعرت اليمن بالسعادة والهدوء، حيث تمتعت السهول والجبال بوقت ممتع.
رغم تواجد الاحتفالات العديدة في هذا اليوم، إلا أنني أعتقد أن صانع الماضي والذي هزم الأعداء يستحق التكريم والاحتفاء بتاريخه حتى الآن، وحاليًا نحن الذين نعمل على صنع هذا المستقبل.
لا يوجد شيء أجمل من ذكرى ثورة 26 سبتمبر، إنها ذكرى دائمة ومستمرة، إنها يوم ميلاد لجميع اليمنيين العظماء، وبفضل تضحياتهم النبيلة، نحن نشهد صنع الأبطال.
واحتفاءً بهذه المناسبة والذكرى العظيمة وكتعبير رمزي عن عظمة هذا اليوم وتخليده في ذاكرة الأجيال وغرس قيم الثورتين اليمنيتين سبتمبر واكتوبر في عقول الطلاب كان برنامج اليوم الصباحي متميزاً لم يكن برنامج إذاعي في الطابور الصباحي عبارة عن لوحات استعراضية وتشكيلات طلابية معبرة عن هذه المناسبة وهذا اليوم من أيام الوطن الخالدة في ساحة ملعب نادي شباب قعطبة شارك في تنفيذها جميع الطلاب بمدارس جيل النهضة النموذجية المركز الرئيسي.
تم توثيق مشاهد من اللوحة الاستعراضية والتشكيلات الطلابية بالصوت والصورة لمشاهدة وتنزيل ألبوم الصور من هُنا




















author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة