JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

افتتاح الدوري الرياضي المدرسي بمدارس جيل النهضة المركز الرئيسي



















التقرير اليومي لأهم الأنشطة بمدارس جيل النهضة النموذجية المركز الرئيسي







خاص قسم التوثيق والاعلام بمدارس جيل النهضة النموذجية المركز الرئيسي وفروعها-إعداد/ناصر احمد حسين يوم الثلاثاء الموافق 2023/9/19م


أولاً الطابور الصباحي:-

صباح جديد فى يوم جديد من عام دراسى جديد صباح مشرق مليئ بالمحبة وألوان الفرح كل عام وأنتم بخير طلاب مدرستنا الأعزاء كل عام وانتم مصدر الفخر والاعتزاز لمدارسنا كل عام والجد والاجتهاد منهجكم، کل عام والسير على هدى النبي صلى الله عليه وسلم سنتكم تم افتتاح اليوم الدراسي بالطابور الصباحي بالتمارين المعتادة والتي تم تنفيذها بنشاط وحيوية من قبل الطلاب.

ثانياً الإذاعة المدرسية:-

قال تعالي(وتعاونوا علي البر والتقوى ولا تعاونوا علي الإثم والعدوان) صدق الله العظيم

يعتبر التعاون بمثابة القوة الاجتماعية التي يحظي بها الأفراد وهو مفهوم يشير للسلوك الذي يجتمع فيه الأفراد لإنجاز شيء ما وهو سلوك اهتم به الناس عبر الماضي والحاضر وذلك لأهميته.

اليوم الثلاثاء الموافق١٩/٩/٢٠٢٣م برنامج اذاعي عن التعاون وأهميته وماتحمل هذه الكلمة من معاني سامية وقيمة اخلاقية يجب على الجميع التحلي بها هذا ما قمن بتوضيحه طالبات الصف السادس بنات في برنامجهم الإذاعي عن التعاون تحت اشراف مربية الصف الاستاذة سحر حيدرة.

تحية وتقدير للمربية👈الأستاذة/سحر حيدرة وطالبات👈الصف السادس علي الجهد الرائع والمبذول وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.

👈الصور الخاصة بالبرنامج الإذاعي ليومن هذا تجدوها أسفل المقال.

ثالثاً أنشطة وفعاليات أخرى:-

⚽الدوري الرياضي المدرسي:-
افتتح اليوم الدوري الرياضي المدرسي لكرة القدم للعام 2024/2023 الذي تقيمه مدارس جيل النهضه المركز الرئيسي تحت إشراف مشرف الانشطه الاستاذ علي العبيدي والاستاذ أنس الكيال حضر افتتاح الدوري الرياضي المدرسي كلاً من من مدير المدرسه أ/علي النمراني والأستاذ عمر الموجري والأستاذ محمد ثابت ومعلق المباراه الاستاذ محمد مثنى وجمعت المباراة الافتتاحية بين سادس أ ورابع ج وكانت مباراة سلسه وشيقه يسودها الود والإخاء بين الصفين وانتهت نتيجتها3-0 لصالح فريق سادس أ وسوف يتم استكمال مباريات الجولة الاولى يوم غداً مع العلم انه تم تقسيم الفرق المشاركة في الدوري الرياضي على مجموعتين حسب الصفوف الدراسية والفئة العمرية.
👈تم توثيق مشاهد من افتتاح الدوري والمباراة الافتتاحية تجدوها أسفل المقال.

🎼مسابقات:-
 تم تنفيذ مسابقة سرعة تطبيق اللحن المبتكر للنشيد باجتماع اللحن ثلاث مرات فقط في صف سابع تحت إشراف الاستاذ علي العبيدي.
🎨أنشطة صفية أخرى:-
تم تنفيذ عدة أنشطة أخرى متنوعة داخل الصفوف أبرزها كان في الرسم ونشاط ترفيهي لطلاب التمهيدي الشعبة أ والشعبة ب
يعتبر الرسم وسيلة من وسائل العلم وإحدى استراتيجيات التعليم ويساعد في توصيل المعلومة وتسهيلها،خصوصاً في رسم الخرائط ولذا نفذت الأستاذة/منيا النهمي نشاط رسم الخرائط ونشاط اخر في حصة الفنون تعليم الطالبات رسم لوحة بالقلم الرصاص وقد كانت رسومات الطالبات غاية في الإبداع.
👪فصول التمهيدي لها الحصة الأكبر من النشاط و الإبداع و معلماتنا أهل لذلك ولابد من فسحة ترفيهية لأطفالنا بالذات أطفال التمهيدي حتى تزداد لديهم الرغبة للتُعلم ويتشوقون للحضور إلى المدرسة ولذا كان هناك نشاط ترفيهي لطلاب التمهيدي الشعبة ب نفذته الأستاذة لمياء مربية الصف وكذلك أقامت الأستاذة مواهب مربية الصف التمهيدي الشعبة أ بعمل تجارب للتذوق و اختلاف الطعم مع براءة الأطفال و استكشافهم.
🆎أقامت اليوم الأستاذة فايزة النجار درس في السلسلة الغذائية للصف الخامس واستخدمت الكروت لتوصيل المعلومة للطلاب واستخدمت نفس الطريقة لتوضيح المفاصل في العظام للصف الرابع.

وكما هو معتاد تم توثيق مشاهد من أهم الانشطة ليومنا هذا الثلاثاء لمشاهدة وتنزيل الصور تجدوها أسفل المقال👇



















author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة