JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

براعم جيل النهضة فرع الجبارة ب يحتفون بثورة ٢٦ سبتمبر

 











📋 *٢٦ســــبــتــمبــر*  🇾🇪🇾🇪🇾🇪


خاص لموقع خبير مسرح الجريمة وقسم التوثيق والاعلام بمدارس جيل النهضة النموذجية المركز الرئيسي وفروعها_تقرير الأستاذة/محفوظة الشيخ فرع مدارس جيل النهضة النموذجية الجبارة ب الأربعاء ٢٠٢٣/٩/٢٧م



تحت عنوان *"ثورة 26 سبتمبر المجيد"،* قدم براعم جيل النهضة إذاعة مميزة جداً لـ 26 من سبتمبر. كانت هذه الإذاعة تعكس عمق الفخر والإعتزاز بتأريخ ووحدة بلادنا اليمن.

بدأنا إذاعتنا بأجواء مليئة بالوطنية حيث قدمنا نشيدًا وطنيًا رائعًا للوطن الغالي. ومن ثم، أخذتنا المقدمتان في رحلة شيقة
بدأت الإذاعة بمقدمة رائعة من الزهرتين *خولة & إيلاف.* تميزت هاتين الطالبتين بأدائهما المتميز وقدرتهما على جذب انتباه الجمهور من خلال كلماتهما القوية والمؤثرة. قدمتا نبذة تاريخية عن ثورة 26 سبتمبر وأهميتها في تاريخ الوطن، مما جعل الجمهور يشعر بالفخر والاعتزاز.
تأتي فقرة القرآن الكريم دائمًا بأهمية كبيرة في الإذاعات المدرسية. في هذه الإذاعة، تم تقديم تلاوة مميزة للقرآن الكريم من قبل الطالب *الزبير* الذي أبهر الحضور بتلاوته الرائعة وصوته الجميل.
وبعد ذلك الحديث النبوي الذي أشار إلى مكانة اليمن وأهميتها في قلوبنا وتأريخنا. حيث نقل لنا قيمة هذه الأرض وتأريخها العريق. 

*الفقرات المتميزة:*
تميزت هذه الإذاعة بالعديد من الفقرات المميزة. 
تباعاً، تنقلت الفقرات بين الطلاب لتسليط الضوء على ثورة 26 سبتمبر والتحديات التي واجهوها وشجب الظلم والاستبداد. وكانت هذه الفقرات مؤثرة وتحمل في طياتها روح الصمود والإصرار.
المسرح الذي أقيم لهذه الإذاعة كان ببساطة جميلًا ومعبرًا، حيث تناثرت على خشباته الأفكار والأحاسيس حول الوحدة اليمنية والمدن المحبوبة، من صنعاء إلى عدن. الزهرات الجميلات اللواتي قدمن عروضاً رائعة ومميزة، أسهمن بشكل كبير في إضافة جو من الحماس والفخر.
واستكملت الإذاعة بفقرات من الشعر والأناشيد التي أضفت لها جواً إيجابياً وحماسياً. بالفعل، كانت هذه الإذاعة تجربة مشوقة بكل معنى الكلمة. تمتاز بتنوع العروض والمحتوى الثقافي القيم الذي قدمه الطلاب والطالبات.
واختتمت الإذاعة بأداء النشيد الوطني ورفعة العلم الشامخ، حيث شعر الجميع بالفخر والاعتزاز بأنهم جزء من هذا الوطن العظيم. 
باختصار، كانت هذه الإذاعة تجربة استثنائية وفريدة من نوعها، نجح فيها براعم جيل النهضة بإيصال رسالتهم بكفاءة عالية
#مدارس جيل النهضة _الجبارة _ب





author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة