JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

بالصور والفيديو جيل النهضة فرع سناح تنظم برنامجاً تكريمياً لطلابها المتفوقين

 تفوق وإبداع .. هكذا احتفت مدارس جيل النهضة فرع سناح بنجومها المتفوقين

jpg


تفوق وإبداع هكذا احتفت بنجومها.. مدارس جيل النهضة فرع سناح تثمن جهود طلابها المتفوقين وتشجعهم على المزيد من العطاء والنجاح وتنظم برنامجاً تكريمياً لطلابها المتفوقين ضمن احتفالية مصغرة قُدمت فيها فقرات متنوعة ومتميزة في طابور الصباح يومنا هذا الخميس 24 /1 / 2024م.

jpg

تقرير/ناصر أحمد حسين-إعلامي مدارس جيل النهضة النموذجية المركز الرئيسي وفروعها.

jpg

"في صباح يوم الخميس الموافق 24 /1/ 2024، امتلأت مدارس جيل النهضة النموذجية فرع سناح بالفرح والتفاؤل. الهدف كان واضحًا: الاحتفاء بالطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 - 2024. الاحتفال، الذي أقيم ضمن طابور الصباح، كان بمثابة تقدير للجهود التي بذلها الطلاب والتي أثمرت نجاحًا ملحوظًا.

jpg

مدارس جيل النهضة فرع سناح تثمن جهود طلابها المتفوقين وتشجعهم على المزيد من العطاء والنجاح وتنظم برنامجاً تكريمياً.

jpg

في إطار تشجيع الطلاب على التفوق الدراسي والإبداع الفكري والثقافي ، نظمت مدارس جيل النهضة النموذجية فرع سناح بمحافظة الضالع برنامجاً تكريمياً خاصاً لطلابها المتفوقين ، وذلك ضمن طابور الصباح .

jpg

شهدت الفعالية حضور أولياء أمور الطلاب والكادر الإداري والتعليمي بفرع سناح ، إضافة إلى المسئول المالي للمدارس الأستاذ أنس السروري ومسئول التوثيق والإعلام ، الذي قام بتغطية الحدث وتوثيقه بالصور والفيديو.

jpg

افتتحت الفعالية بآيات من القران الكريم ثم فقرة ترحيبية بالحضور للزهرات تألقن من خلالها في الترحيب وحفاوة الاستقبال , وتخللت الفعالية عدة فقرات متنوعة قدمها مجموعة من الطلاب المبدعين ، منها مشاركات الزهرات ، وهي فرقة من الطالبات الصغيرات ، اللواتي أبهرن الحضور بأدائهن الراقي والمتميز لأناشيد الترحيب والابتهاج بالمتفوقين ، ومشهد مسرحي صامت ، قام فيه الطلاب بتجسيد معاناة الشعب الفلسطيني من الحرب والحصار والمجازر التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي بحق الأطفال والمدنيين شارك في المشهد مجموعة من الطلاب والطالبات الذين قاموا بأداء مشهد معاناة الأطفال وما يتعرضوا له من قتل وتشريد في ظل أوضاع مأساوية وتدهور للقطاع الصحي نتيجة تدمير المنشئات الصحية والحصار على قطاع غزة وعدم السماح لمواد الإغاثة والأدوية بالدخول ، ونال المشهد إعجاب الحضور لما حمله من معاني نبيلة وإنسانية جسدها أطفال في مشهد صامت وإيصال رسالتهم ، وكذا قصيدة شعرية ، ألقاها أحد الطلاب ، تحدث فيها عن مدى فخره واعتزازه بزملائه المتفوقين ,  ومدرسته ومعلميه.

jpg

واختتمت الفعالية بفقرة التكريم ، حيث قامت إدارة مدارس جيل النهضة النموذجية ممثلةً بالمسئول المالي الأستاذ/أنس السروري والأستاذة/أسماء السعيدي مديرة فرع سناح بتسليم شهادات التقدير والهدايا للطلاب المتفوقين في كافة المراحل الدراسية ، وأشادت بجهودهم ومثابرتهم وتفانيهم في التعلم ، ومشجعةً إياهم على المزيد من العطاء والإبداع ، ومؤكدةً على دور المدرسة في توفير بيئة تعليمية محفزة ومشجعة للطلاب ، وفي تنمية مواهبهم وقدراتهم ، وفي ترسيخ قيم الوطنية والإنسانية والأخلاقية في نفوسهم.

jpg

وعبر الطلاب المكرمون عن سعادتهم وفرحتهم بهذا التكريم ، وعن شكرهم وامتنانهم لإدارة المدرسة والمعلمين والأهالي على دعمهم وتشجيعهم ، وعن عزمهم على مواصلة التفوق والنجاح ، وعن حبهم لمدرستهم ومعلميهم.

jpg

وقد لاقت الفعالية استحسان وإعجاب الحضور ، الذين أشادوا بمستوى الطلاب والفقرات المقدمة ، وبجهود المدرسة في رعاية الطلاب المتفوقين وتحفيزهم ، وبدورها في خدمة المجتمع والتربية والتعليم, حاثين للمدرسة والعاملين على بذل المزيد من الجهود من أجل النهوض بمستوى الأداء وتحسين جودة التعليم كماً ونوعاً.

jpg

وفي الأخير  ، أود أن أهنئ الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ومعلميهم على هذا الإنجاز ، وأتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح ، وأتمنى لمدارس جيل النهضة النموذجية المركز الرئيسي وفروعها دوام التألق والتميز.

jpg

ختاماً

في الختام، يمكن القول أن الاحتفال كان ناجحًا في تقدير الطلاب المتفوقين وتحفيزهم على الاستمرار في السعي نحو التميز. إنه يعكس التزام مدارس جيل النهضة النموذجية بتعزيز النجاح الأكاديمي وتقدير الجهود المبذولة من قبل الطلاب والمعلمين على حد سواء , والبرنامج التكريمي الخاص كان فرصة للاحتفاء بإنجازات الطلاب وتشجيعهم على الاستمرار في السعي نحو التفوق. الطلاب المتفوقين، الذين أظهروا التزامًا واضحًا بالتعلم والتحصيل الدراسي، تم تكريمهم أمام زملائهم وأولياء الأمور، في لحظة فخر واعتزاز , الاحتفال كان أيضًا فرصة لتقدير الجهود المبذولة من قبل الأساتذة والإدارة، الذين عملوا بجد لتوفير بيئة تعليمية تعزز من النجاح.

هذا والله ولي التوفيق.

مسئول التوثيق والإعلام

ناصر أحمد حسين

لمشاهدة المزيد من الصور من هُنا ولمشاهدة الفيديو بعد الفراغ من تحميله تكرموا بمتابعة قناة مدارس جيل النهضة على اليوتيوب. 

jpg


author-img

مدارس جيل النهضة النموذجية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة