JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أصداء التفوق: كلمة أولياء الأمور في الحفل الختامي والتكريمي بمدارس جيل النهضة

أصداء التفوق: كلمة أولياء الأمور في الحفل الختامي والتكريمي بمدارس جيل النهضة

في يوم تتلألأ فيه الإنجازات، نجتمع لنحتفي بتفوق أبنائنا الطلاب في مدارس جيل النهضة النموذجية. تعرف على كلمة أولياء الأمور التي تسلط الضوء على دور المعلمين والإدارة في رعاية جيل الغد ،  والتي القاها أحد اولياء الأمور وهو : خالد محمد احمد الصباري نيابة عن اولياء الأمور.

**"صدى الأمهات والآباء: كلمة أولياء الأمور تتردد في جيل النهضة"**

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، نبينا محمد، صلى الله عليه وسلم. الحمد لله الذي علم بالقلم، علم الإنسان ما لم يعلم.


السادة الحضور الكرام، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أصداء التفوق: كلمة أولياء الأمور في الحفل الختامي والتكريمي بمدارس جيل النهضة

**تألق العقول الشابة: احتفاء جيل النهضة بمستقبل التعليم**


في يوم تتلألأ فيه الإنجازات، نجتمع لنحتفي بتفوق أبنائنا الطلاب في **مدارس جيل النهضة النموذجية**. تعرف على كلمة أولياء الأمور التي تسلط الضوء على دور المعلمين والإدارة في رعاية جيل الغد.

أصداء التفوق: كلمة أولياء الأمور في الحفل الختامي والتكريمي بمدارس جيل النهضة

في هذا اليوم المبارك، نجتمع على بساط العلم والمعرفة لنحتفي بإنجازات أبنائنا الطلاب، الذين أثمرت جهودهم عن **تفوق** ونجاح يستحق الإشادة والتقدير. إنه لشرف عظيم أن أقف بينكم نيابةً عن أولياء الأمور، معبرًا عن فخرنا واعتزازنا بما حققه أبناؤنا من تميز وتألق.

"تألق العقول الشابة: احتفاء جيل النهضة بمستقبل التعليم"



في **مدارس جيل النهضة النموذجية**، نشهد اليوم ثمار جهود متواصلة وعطاء لا ينضب، حيث تسابق الطلاب الزمن وتحدوا الصعاب ليصلوا إلى قمة التفوق. وها هم اليوم يحصدون المراكز الخمسة الأولى، مؤكدين أن الإرادة والعزيمة هما سر النجاح.


أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لأبنائنا الطلاب المتفوقين، الذين أضاءوا سماء التميز بأنوار العلم والمعرفة. وأشير بكل فخر إلى **تكريمهم** من قبل إدارة المدرسة، تقديرًا لجهودهم وتحفيزًا لهم على مواصلة الطريق نحو التميز والإبداع.

أصداء التفوق: كلمة أولياء الأمور في الحفل الختامي والتكريمي بمدارس جيل النهضة

وما كان لهذا النجاح أن يتحقق لولا الدور الرئيسي والمحوري لمعلمينا ومعلماتنا الأفاضل، الذين هم بناة العقول ومهندسو الأرواح. لقد كانوا كالمصابيح التي تنير دروب العلم، وكالأمطار التي تروي ظمأ الفكر. فلهم منا كل الشكر والتقدير على ما يبذلونه من جهد وعطاء في سبيل رفعة هذا الجيل وتنمية قدراته.

إن مسيرة التعليم هي رحلة مستمرة نحو الأفق البعيد، حيث العلم والمعرفة لا ينضبان، والطموحات لا تعرف حدودًا. وفي كل خطوة من هذه الرحلة، يكون للمعلمين والمعلمات دورٌ لا يُقدّر بثمن، فهم القادة الذين يرشدون سفينة العلم في بحر المعرفة الواسع.


لقد كان لمعلمينا الأجلاء بصمة واضحة في نفوس أبنائنا، فقد زرعوا فيهم حب الاستطلاع والرغبة في التعلم، وسقوهم من ينابيع العلم الصافية، وألهموهم ليكونوا مبدعين ومفكرين وقادة المستقبل. إنهم يستحقون منا كل الثناء والتقدير على جهودهم الجبارة وتفانيهم في أداء رسالتهم السامية، وفي هذا المقام نتذكر إحدى الهامات العلمية في هذا الصرح التعليمي ، والتي انتقلت إلى رحمة الله تعالي بعد عيد الفطر المبارك وهي الأستاذة القديرة والمربية الفاضلة : شكرية العشري وكيلة فرع مدارس جيل النهضة بسناح، وإذ نمر على ذكراها نتضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويعفوا عنها.

أصداء التفوق: كلمة أولياء الأمور في الحفل الختامي والتكريمي بمدارس جيل النهضة

وإننا إذ نشكر معلمينا ومعلماتنا، لا ننسى أيضًا دور مجلس إدارة المدارس وإدارة المركز الرئيسي بقعطبة، الذين عملوا بجد وإخلاص لتوفير بيئة تعليمية مثالية تساعد على نمو وتطور أبنائنا. لقد كانت جهودهم كالنور الذي يبدد ظلمات الجهل، وكالجسر الذي يعبر بنا إلى عالم مليء بالفرص والإمكانيات ، وفي هذا المقام ، لا يسعني إلا أن أتوجه بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى **مجلس إدارة مدارس جيل النهضة النموذجية** وإدارة المركز الرئيسي بقعطبة، على جهودهم الجليلة في الارتقاء ب**العملية التعليمية** والعناية بأبنائنا الطلاب. إن دورهم الفعال ورؤيتهم الثاقبة هما السبيل لبناء جيل واعٍ ومتعلم، قادر على حمل لواء النهضة والتقدم.

---

في الختام، نسأل الله عز وجل أن يبارك في هذه الجهود المبذولة، وأن يجعلها في ميزان حسنات القائمين عليها، وأن يوفق أبناءنا الطلاب لما فيه خير لهم ولأمتهم وللإنسانية جمعاء. وندعو الله أن يكون هذا الاحتفاء بداية لمزيد من النجاحات والتفوق في الحياة العلمية والعملية.

وإلى مزيد من النجاح والتفوق في الأيام القادمة، إن شاء الله.

والله ولي التوفيق، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

author-img

مدارس جيل النهضة النموذجية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة