JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

برشلونة يكتسح مضيفه ريال سوسيداد بسداسية ويشعل المنافسة على لقب الليجا















































































































زلزال الشراني ميسي يضرب إقليم الباسيك بست درجات على مقياس ديست الامريكاني مع الرأفة.
الشراني لقب جديد أطلقه الشوالي على ميسي قائد الكتيبة الكتالونية مباراة للتأريخ أن تفوز على العنيد ريال سوسييداد في معقله بإقليم الباسيك الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الليجا أسوأ المتشائمين لم يتوقعها .
سيمفونية جميلة عزفها بتهوفن كرة القدم ورفاقه على مسرح الأنويتا تكللت بسداسية تأريخيه افتتحها الأمير جر يزمان في الشوط الأول وقبل انتهاء الشوط ميسي يقدم أسيست للظهير ديست سجل منه الهدف الثاني وعلى هذه النتيجة أسدل الستار على الفصل الأول من المباراة .
الشوط الثاني شهد سيطرة مطلقة للكتيبة الكتالونية على المباراة وتمكن ديست من تسجيل الهدف الثالث من صناعة الجناح الطاير البا جناح يصنع لجناح .
وتمكن ميسي من تسجيل الهدف الرابع وسجل دي مبلي الخامس من جهد فردي بعد أن ألغى الفار هدفا شرعيا له بحجة التسلل ومن تناقل جميل للكرة تيكي تاكا تمكن ميسي من تسجيل السادس هدف ولا أروع بعد تناقل الكرة بطريقة جميلة بين لاعبي البرساء انهاها ميسي على يمين الحارس .
وشهدت المباراة تسجيل هدف شرفي للمضيف الذي استسلم للمد الكتالوني ورفع الراية البيضاء .
برشلونة بهذا الأداء والنتيجة أرسل رسالة للخصمان المنافسان على لقب الليجا قطبي مدريد ريال زيدان وأتلتيكو سيموني مفادها انا موجود لن تبرح الليجا إلا في خزائني.
وبهذه النتيجة أصبح رصيد البرسا62 في وصافة الليجا بفارق4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو وبفارق نقطتين عن ريال مدريد ليتأجل حسم الليجا إلى موقعة الكلاسيكو العاشر من أبريل القادم والتي يسبقها مباراة المتصدر مع إشبيلية والتي ستكون أيضا موقعة مفصلية في سباق الليجا المشتعلة .


✍️ناصر أحمد حسين


فيسكا برسا












author-img

مدونة خبير مسرح الجريمة Crime Scene Expert Blog

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة